شركات الفوركس المرخصة

أكثر من 100 شركة تداول عملات مرخصة!

الاتصال بنا الصفحة الرئيسية
English Chinese Spanish Farsi Russian

الإعلان

الإعلان

Arabic

شركات التداول المرخصة (شركات الفوركس المرخصة)

الموقع الإلكتروني RegulatedForexBrokers.com هو المصدر رقم 1 على الإنترنت بلا منازع الذي يوفر لك قائمة كاملة ودليلاً شاملاً لشركات الفوركس المرخصة! وقد تم وضع القواعد الرقابية والقوانين التنظيمية من أجل حماية مصالح العملاء وضمان أداء شركات الفوركس لعملها على نحو منصف. احرص على أن تتداول مع شركات تداول العملات المرخصة من جانب الهيئات الرقابية الجادة والمرموقة والتي تحظى بأكبر قدر من الاحترام والتقدير في المجال (مثل هيئة الرقابة على السلوكيات المالية FCA والهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة CySEC والهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات ASIC وغيرهم) لأن هذه الشركات ملزمة باستيفاء معايير مالية صارمة واشتراطات متعلقة بكفاية رأس المال بالإضافة إلى التزامها بممارسات التداول العادل. ويقع أمان أموالك دائمًا على رأس أولويات شركة الفوركس لأن شركة الفوركس المرخصة يجب أن تحتفظ بأموال العملاء على نحو منفصل عن أموال الشركة، وألا تتعامل سوى مع كبرى البنوك المرموقة، وأن تطبق تدابير أمنية أخرى وتوفر أقصى مستوى من الشفافية. وعلاوة على ذلك، تكتسب بعض شركات الفوركس المرخصة عضوية برنامج للتعويضات من أجل تقديم المزيد من الحماية لعملائهم.

الرقابة على الفوركس

تصفح شركات الفوركس المصنفة وفقًا للهيئة الرقابية المانحة للترخيص أدناه. في كل صفحة، ستجد معلومات كاملة عن كل هيئة رقابية وشركات الفوركس المرخصة من جانب تلك الهيئة.

لماذا يجب أن تتداول مع وسيط خاضع للرقابة؟

عندما تختار وسيط فوركس محدد تعهد إليه بأموالك، يجب عليك أن تعرف ما هي الجهة الرقابية التي تشرف على عمل هذا الوسيط بشكل عام وما مدى فعالية الأساليب المتبعة. ومع أي وسيط فوركس خاضع للرقابة، هناك قواعد رقابية وتنظيمية يتم تطبيقها من أجل منع أي سلوكيات تجارية غير أخلاقية وحماية الأصول المالية التي تمتلكها مهما كلف الأمر. ويتم اتخاذ هذه الإجراءات الصارمة لضمان أمان أموالك ولمنحك هدوء النفس وراحة البال حتى يمكنك التداول بدون أن ينتابك القلق من خسارة أموالك التي جنيتها بشق الأنفس. وتلتزم الكيانات الرقابية مثل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة CySEC وهيئة الرقابة على السلوكيات المالية FCA والهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات ASIC وغيرهم من المؤسسات المالية الشهيرة بإتباع بروتوكولات رقابية متعددة والتي تتضمن عمليات التدقيق المالي والمراجعات والتقييمات والعقوبات، ومن شأن هذه البروتوكولات أن تمنع شركات الوساطة من القيام بأي أنشطة مالية احتيالية.

أمان الأموال

دائمًا ما يقوم وسيط الفوركس الذي يخضع للرقابة بشكل تام بالاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة بكبرى البنوك. وفي الوقت نفسه، تخضع العملية بأكملها للرقابة والتدقيق بشكل دوري من جانب الهيئة الرقابية المعنية. وهناك إجراءات أخرى يتم اتخاذها لتوفير المزيد من الأمان مثل تقديم الحماية من الرصيد السلبي، وتنويع استثمارات العملاء، وصندوق تعويضات المستثمرين، واستخدام بروتوكولات مشفرة لجميع المعاملات. وبالإضافة إلى ذلك، يلتزم جميع وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة بالاحتفاظ برأس المال الكافي والذي تحدده الكيانات الرقابية.

أخلاقيات العمل والممارسات العادلة

تم وضع القواعد واللوائح الرقابية والتنظيمية من أجل التأكد من أن جميع شركات تداول العملات المرخصة تقدم على الدوام معاملة مالية عادلة وتتصرف مع عملائها على نحو أخلاقي. ويجب على شركات تداول العملات الخضوع للرقابة في نفس البلد الذي تؤدي فيه أعمالها بحيث يكون امتثالها للقوانين واللوائح مضمونًا. وعلاوة على ذلك، يجب على شركات تداول العملات أن تقدم لعملائها خدمات عالية الجودة والتي تشمل التنفيذ السريع والموثوق فيه، والتسعير المعقول مع عدم وجود رسوم مخفية، والشفافية فيما يخص وضعها التشغيلي.

التأمين على الإيداعات (برامج التعويضات)

تم إنشاء برامج حماية الإيداعات، مثل صندوق تعويضات المستثمرين (ICF) في قبرص وبرنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) بالمملكة المتحدة، من أجل حماية العملاء المشمولين بالتغطية وتعويضهم إذا لم يستطع أحد الأعضاء في هذه البرامج مثل وسطاء الفوركس أداء مسؤولياته المتفق عليها أو توقف عن العمل لسبب من الأسباب. وفي هذه الحالة سيقوم صندوق تعويضات المستثمرين (ICF) وبرنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) كل فيما يخصه بتعويض العملاء حتى 20.000 يورو و 85.000 جنيه إسترليني على الترتيب. ولن يكون بمقدورك الاستفادة من هذه البرامج للتعويضات إلا إذا كنت مسجلاً مع وسيط خاضع للرقابة.

كيف تختار أحد الوسطاء الخاضعين للرقابة؟

الرقابة هي العامل رقم 1

منتجات التداول التي يقدمها الوسيط

يمكنك أن تثق في أن شركات الفوركس المرخصة من جانب كيانات رقابية عالمية، مثل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة CySEC وهيئة الرقابة على السلوكيات المالية FCA والهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات ASIC، ستعامل مع أموالك بشكل آمن. فهذه الشركات تلتزم بالقوانين واللوائح لاستيفاء الحد الأدنى من اشتراطات رأس المال؛ وبالإضافة إلى ذلك، تم وضع هذه القواعد الرقابية والتنظيمية من أجل ضمان أنه يجري التعامل مع العملاء بشكل أخلاقي ومهني. ومن المؤكد أنك لا تريد الدخول في علاقة تجارية مع شركات ذات مظهر خارجي براق ولكن ليس لديها أي أساس قانوني. وهناك أمور يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيارك لشركة الفوركس التي ستتعامل معها، ومن أهمها على الإطلاق التراخيص والرقابة.

أنت تحتاج إلى كل أداة مفيدة من أجل تحقيق النجاح في مسيرتك في عالم التداول على الإنترنت. وما من شك في أن الوصول إلى منتجات تداول، التي تتميز بأنها الأفضل فيما يتعلق بالجودة، يمكن أن يؤثر تأثيرًا عظيمًا على أدائك في التداول. وغالبًا ما يقدم أفضل وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من حسابات التداول (Cent و Micro و Standard و ECN)، وشروط تداول ذات جودة مرتفعة (مستوى أمثل من الرافعة المالية، أقل فروق أسعار على أدوات التداول – الثابتة أو المتغيرة)، والسرعة العالية لتنفيذ الأوامر، ومنصة التداول MT4 (لأجهزة الكمبيوتر، ولنظام التشغيل Android/IOS، وللويب)، والتحليلات والاستعراضات اليومية للسوق التي يقدمها الخبراء وأدوات التداول الإضافية، وجميع ما سبق يمكن أن يجعل تداولك للفوركس على الإنترنت أكثر سهولة وكفاءة.

خدمات دعم العملاء

شهرة الوسيط

تمسك بالتعامل مع شركة الفوركس التي يمكنك الاعتماد عليه فيما يتعلق بالدعم، الشركة التي المقدرة على الرد على أسئلتك وحل جميع المشكلات التي تواجهها (مشاكل الحساب والاستفسارات العامة والمشاكل التقنية وما إلى ذلك) في جميع الأوقات بالنظر إلى طبيعة هذا السوق الضخم الذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا/5 أيام أسبوعيًا. ويمكنك معرفة مدى كفاءة شركة الفوركس من خلال النظر إلى خدمات دعم العملاء التي تقدمها. هل يمكنك الوصول بسهولة إلى هذه الخدمات عندما تحتاجها عن طريق المحادثة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف؟ هل تمتلك شركة الفوركس "المعرفة الكافية" لحل المشاكل التي تواجهها؟ وتهتم شركات تداول العملات ذات السمعة الحسنة بكل احتياجات العملاء وهذا هو السبب في أن لديها فريق دعم يتحدث بلغات مختلفة. وفي بعض الأحيان، تقوم بعض هذه الشركات بتعيين مدير شخصي لكل حساب من حسابات العملاء.

هناك سبب في أن بعض شركات تداول العملات (المرخصة من جانب الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة CySEC وهيئة الرقابة على السلوكيات المالية FCA والهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات ASIC وغيرهم) يشار إليهم بأنهم أفضل الشركات في مجال الفوركس. فهذه الشركات عادة ما تستوفي اشتراطات رأس المال (الملاءة المالية) بموجب القانون، كما تكون هذه الشركات ذات جذور عميقة ويغطي نطاق عملها منطقة جغرافية كبيرة، وتستثمر في جودة منتجات وخدمات التداول التي تقدمها لعملائها. وفي كثير من الأحيان تعمل شركات تداول العملات هذه مع مزودي سيولة رفيعي المستوى من أجل إمدادك بأفضل الأسعار المتاحة في السوق. وتتميز شركات الفوركس هذه أيضًا بالشفافية والعدالة والموثوقية كما أن أنظمة دعم العملاء التي تقدمها تلك الشركات تعتبر الأفضل وتحظى بأفضل معدل للرضا بين المتداولين.

أمان الأموال

تعتبر القدرة على توفير الأمان لأصولك من الصفات المهمة التي يتعين البحث عنها في شركة الفوركس الموصى  بالتعامل معها. فالرقابة تجعل شركة الفوركس تضع أموالك في حسابات منفصلة في بنوك دولية شهيرة. وبالإضافة إلى ذلك، تلتزم شركات الفوركس بموجب القوانين بأن تكون أعضاء في مؤسسات برامج التعويضات مثل "صندوق تعويضات المستثمرين" و "برنامج تعويضات الخدمات المالية" لتأمين أموال العملاء. ويقوم صندوق تعويضات المستثمرين وبرنامج تعويضات الخدمات المالية بتعويض العملاء حتى 20.000 يورو و  85.000 جنيه إسترليني على الترتيب في حالة إفلاس شركة الفوركس.

شركات الفوركس المرخصة من CySEC (قبرص) شركات الفوركس المرخصة من FCA (المملكة المتحدة) شركات الفوركس المرخصة من IFSC (بليز) شركات الفوركس المرخصة من CNMV (أسبانيا) شركات الفوركس المرخصة من PFSA (بولندا) شركات الفوركس المرخصة من FSB (جنوب أفريقيا) شركات الفوركس المرخصة من ASIC (أستراليا) شركات الفوركس المرخصة من BaFin (ألمانيا) شركات الفوركس المرخصة من ACPR (فرنسا) شركات الفوركس المرخصة من Consob (إيطاليا) شركات الفوركس المرخصة من FSA (النرويج) شركات الفوركس المرخصة من JFSA (اليابان)

الهيئات الرقابية على شركات تداول العملات حول العالم

قبرص – الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (CySEC)

المملكة المتحدة – هيئة الرقابة على السلوكيات المالية (FCA)

أستراليا – الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (ASIC)

بليز – هيئة الخدمات المالية الدولية (IFSC)

أسبانيا – الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية (CNMV)

ألمانيا – هيئة الرقابة المالية الاتحادية (BaFin)

بولندا – هيئة الرقابة المالية البولندية (PFSA)

جنوب أفريقيا – هيئة الخدمات المالية (FSB)

إيطاليا – الهيئة الوطنية للشركات والبورصة (CONSOB)

اليابان – وكالة الخدمات المالية (JFSA)

الإعلان

الإعلان

الإعلان

التحذير بشأن المخاطر المرتفعة: الفوركس وعقود الفروقات هي منتجات معتمدة على الرافعة المالية وتنطوي على مستوى مرتفع من المخاطر والتي يمكن أن تنجم عنها خسائر تتجاوز إيداعك. يجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.

الصفحة الرئيسية     |     الإعلان     |     الاتصال بنا

© 2017 RegulatedForexBrokers.com جميع الحقوق محفوظة

تفضل بمتابعتنا على شبكات التواصل الاجتماعي:

DMCA.com Protection Status

Regulated Forex Brokers
HomeContact Us
ArabicChineseSpanishFarsiRussian

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

English

Regulated Forex Brokers

RegulatedForexBrokers.com – Your #1 source for comprehensive directory and list of regulated Forex brokers! Forex Regulations are laid down to protect the interests of clients and ensure fair operations at Forex brokers. Trade with Forex brokers that are licensed and authorized by serious & most respected regulatory bodies (such as FCA, CySEC, ASIC & others) because they have to meet strict financial standards, capital adequacy requirements & implement fair trading practices. The security of your funds has the highest priority at Forex broker’s hands due to which regulated Forex brokers must keep clients’ funds segregated from company’s funds, partner with only major top-tier banks, implement other security measures, and provide maximum transparency. Moreover, some regulated brokers are a member of compensation schemes to provide additional protection for clients.

Forex brokers regulations

Find Forex Brokers By Regulation Authority below. On each page, you can find complete information about each regulatory entity and Forex brokers that are licensed and regulated by them.

CySEC Forex Brokers (Cyprus) FCA Forex Brokers (UK) ASIC Forex Brokers (Australia) IFSC Forex Brokers (Belize) CNMV Forex Brokers (Spain) BaFin Forex Brokers (Germany) PFSA Forex Brokers (Poland) FSB Forex Brokers (South Africa) ACPR Forex Brokers (France) CONSOB Forex Brokers (Italy) FSA Forex Brokers (Norway) JFSA Forex Brokers (Japan)

Why trade with a Regulated Broker?

When you choose a certain Forex broker to whom entrust your money, you need to know which regulatory body oversees their overall operation and how effective their methods are. With a regulated FX broker, there are regulations set in place to prevent unethical business conducts and protect your financial assets at all costs. These strict measures are taken to ensure the safety of your funds and bring you peace of mind so you can trade without worrying about losing your hard earned cash. The supervisory entities such as CySEC, FCA, and ASIC among other known financial authorities are committed to following several regulatory protocols including audits, reviews, evaluations, and penalties which prevent brokerage firms from fraudulent financial activities.

A fully regulated Forex broker always keeps clients’ funds in separate accounts at top tier banks. Meanwhile, the whole process is regularly audited by the relevant regulatory authority. Other measures such as offering negative balance protection, diversification of clients’ funds, Investor Compensation Fund, and encryption protocols of all the transactions are taken to provide extra means of security. Also, all the regulated forex brokers are required to have sufficient capitals defined by the supervisory entities.

The rules and regulations are set to make certain that all the licensed FX brokers always offer fair financial treatment and act ethically towards their clients. Brokers ought to be regulated in the same country where their operations are controlled, so their compliance with the provisions is guaranteed. Moreover, they must present their clients with quality services including fast and reliable executions, reasonable pricing with no hidden fees, and transparency in their operational status.

Deposit protection programs such as Investor Compensation Fund (ICF) of Cyprus and Financial Services Compensation Scheme (FSCS) of the UK are designed to protect the covered customers and compensate them if the member organizations such as Forex Brokers could not hold up their end of the bargain or went out of business for a number of reasons. ICF and FSCS would respectively reimburse the clients up to €20000 and £85.000. You can benefit from such compensation programs only if you’re registered with a regulated Forex broker.

How to choose a regulated Forex broker?

Regulation is #1 factor

Broker’s Trading Products

Forex Brokers that are regulated by world class supervisory entities like CySEC, FCA, and ASIC can be trusted to handle your funds. These Brokers are bound by the laws and regulations to meet the minimum capital requirement; additionally, they have to keep your funds in separate accounts at top level banks for further protection. The regulations are laid down to guarantee that the clients are handled ethically and professionally. You don’t want to get in business with Brokers that present a good front, but in fact, have no legal basis. There are things you need to take into account while choosing your Forex Broker among which regulation is of utmost importance.

You need every useful tool at your disposal to flourish in your online Forex trading career. Having access to trading products, which are the best in terms of quality, can have a big impact on your trading performance. The best Forex Brokers often provide a variety of trading accounts (Cent, Micro, Standard, and ECN), quality trading conditions (optimum level of leverage, lowest spread on trading instruments - fixed or floating), high order execution speed, MetaTrader trading platform (Desktop, Android/IOS, and Web), Daily markets overview and analysis by experts and additional trading tools, all of which can make your online Forex trading a lot easier and more effective.

Client Support Services

Broker’s Popularity

Go with a Forex Broker that you can count on for support, one that has the means to answer your questions and make your problems (account problems, general inquiry, technical issues, etc.) go away at all hours given the 24/7 nature of this gigantic market. You can find out how good a Forex Broker is just by observing their Client Support Services. Are they easily accessible via Live Chat, Email, or Telephone when you need them? Do they possess ‘The Know How’ to address your problems? Highly reputable Forex Brokers consider clients’ every need and that is why they have a support team in various languages. Some of them even assign a Personal Manager for every client’s account.

There is a reason why some Forex Brokers (Regulated by CySEC, FCA, ASIC, etc.) are recognized as the best in the FX industry. They normally meet the capital requirements (Solvency) by law, their establishments are deeply rooted, and they cover a large geographical area in their scope of responsibilities and invest in the quality of their trading products and services for their clients. Such regulated Forex Brokers are often in business with highly admirable liquidity providers to bring to you the most favorable prices that the market has to offer. They are transparent, fair and trustworthy and their client support system is one of the best and they have the highest satisfactory rate among traders.

Safety of Funds

Another important quality to search for in a highly recommended Forex Broker is the ability to provide security for your assets. Regulations make Forex Brokers put your deposits in segregated accounts at internationally well-known banks. Additionally, these FX Brokers are bound by the laws to be a member of Compensation Schemes Organizations like ‘Investor Compensation Fund’ and ‘Financial Services Compensation Scheme’ to secure the clients’ funds. ICF and FSCS would repay the clients up to €20000 and £ 850000 in the case of bankruptcy and so on.

Forex Brokers Regulators Worldwide

Cyprus - Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC)

UK - Financial Conduct Authority (FCA)

Australia - Australian Securities and Investments Commission (ASIC)

Belize - International Financial Services Commission (IFSC)

Spain - Comisión Nacional del Mercado de Valores (CNMV)

Germany - Federal Financial Supervisory Authority (BaFin)

Poland - Polish Financial Supervision Authority (PFSA)

South Africa - Financial Services Board (FSB)

Italy - Commissione Nazionale per le Società e la Borsa (CONSOB)

Japan - Financial Services Agency (JFSA)

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

High-Risk Warning: Forex and CFDs are leveraged products and carry a high level of risk that can result in losses exceeding your deposit. You should be aware of all the risks associated with trading.

Home     |     Advertising     |     Contact Us

© 2017 RegulatedForexBrokers.com All Rights Reserved.

We are social!

DMCA.com Protection Status